الثلاثاء، 14 يونيو 2011

أيُها العالم البآئسْ...

أَنا إمرأة ترى الأمور بواقعية أكثر..حين ألمس الدّم..يُثيرني هَذا الشُعور
يَجعلني أتفقد أجزائي أكثر مما ألبس..!
نتكلّف عناء اختيار قطع الملابس التي لا تكفي لتغطية الحُزن الذي نشعر به..!!
الصفات السيئة غالبًا ما تتضح على سطح الأرواح..فنجد أفواههنا لا تطلق سوى اللعنات
والشتائم..!!
رُبما يخجل البعض فيبدي اسفه على ما بدر..ويحتقر نفسه أكثر حين يعتذر!
تلك الألوان التي تلون الأجساد..لا يُمكن تلوين الأرواح بها..ولا حتى قلوبنا..
بعضهم يكشف بياض ملبسه، سواد قلبه
/
وحده اللون الأحمر يُبين مدى فَرحـــي..وَ حُبي..الأسود قليلا يَكشف جروح الحُزن
التي عَلمت على وجنتاي..
وعيوني لا أرى فيها سوى النور..رغم ان النور خانق ويلعن ذاته أحيانًا..

المَاء,,المـــــاء الكائن الميت..الذي يستطيع أن يُريني بشفافيته مدى بؤس السذاجة
لديهُم..!
لوّن القمر باللون الذي تَشاء..ستُهلك فرشاتك..وتنقضي عُلب ألوانك، وتهرم أصابعك..!

ح ــينها لن يَكون بمقدرتك أن تُغيرني..أو تُضللني ..سـ أرى كُل شيء بوضوح..


تداركت القسمات عليك أيها العالم البائس..ما إن تمنحني عَفوًا حتى تسلبه بغضب
أحمق..!!
هل تحسب أني لازلت أحتاج إلى المزيد من السذاجة والنحيب..!
ولم تَملّ من غَطرستك بعد..؟ ولم تسأم من مدى بؤسك...؟

فــ لتسقط أنجمك لتسحق كل الأضواء الكاذبة..والحقائق المزيفة

رُبما يودّ هذا العالم أن يموت بطريقة وحشية أو غير شرعية(لا أعلم)



كُنت هُنا.. كـــ عطر فاح..ليقضي على دنس روحك:)



تحية لكل نقي مر من هُنا...

هناك تعليق واحد:

  1. يالله..
    ما أجمل قلمكَ الرائع ..
    دائماً أجده نبع النقاء
    مررت على كلماتك العذبة
    فأحسست بجمالها ودلالها
    ربي يوفقك

    ردحذف