الأحد، 19 يونيو 2011

لَعنةُ آل حَيآة...


لعنة ُ الحياة تُطاردني أنّى اتجهت ..
تصنع مني بوتقة احتراق
تمنحني صولجان عقاب
تمقتني ثواني العمر
وتزمجر ساعات الأنا
بين مرتجعٍ آفل وآفلٍ مرتجع..!!!
مُربكٌ حد المَوت حِينما تُولد وَتجد
كُل الإتجاهات ضِدكَّ..
تَجد كُل الناس ضِدكَّ بشراستهم
وأنيابهم الحادة يُطاردونكَّ..

مُرعبٌ أن تَعيش وسط وحوش لا يفقهون
لُغة الكَلام..ويَتمسكون بوقاحة الأحلام..
لـ تَكُن ذئبًا في زَمن الوحوشْ../
فقط:
أنا المُهيب ولو أكون مُقيدا
فـ الليث من خلف الشباك يُهاب..
:)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق