الأحد، 19 يونيو 2011

ذكريات ..لا تُنسى..

القلب صفحة نقية كـ تِلك البسمة التي تُعانق شِفآه ملآئِكة الرَحمنْ..
مَملوء بـ عِطر الحُب لـ أحبة قَلبيْ..

لآ أَعلم ما سِر شَوقي لَهُ الليلة..على غَير المُعتاد...أود أَن أَكتب أي شيء
عَنه حتى وإن كان لا يحمله الأدب من نثر أو شِعـــر

عَبدالملك
عَبادي سُكر زَبادي (هههه) أُغنية تُطربنا بِها السيدة [جَدتهِ] عِندما يَجتمع الأَحبة
على أحد زوايا المنـــزل بــ رفقة المشاكسين أصحاب القلوب العفوية والنفوس الفكاهية...(إخوتي)

عَبادي يَنعت خَالتهِ بـ مفردة لم استطع فَك شفرتها حَتى الآن ^_^
هي مفردات يداولها الأطفال ونحن العجائز لا نَفهم مغزاها ومعناها..

أطرف ما حدث برفقة الأطفال حديثٌ مُمتع حدث بين أطفال عائلتي وإخوتي التوأمان قبل شهر من الآن
وتحديدًا بيوم ميلادي..بَعد أن وَزعت عليهم الحَلاوة وبعض المشروبات بنكهة الفرح..
سَمعتهم خلسة يَهمسون:اقسم بالله اليوم حول حول عبير(خخخخ)
قصي يقول في استغراب: انزين متى ينشحولها فراخ..؟
هههه الله كم اشتقنا لتلك الأيام التي لن تعود(الطفولة) ...جميلة ولا زلت احتفظ بأغلب محتوياتها
واهم شيء لا زلت احتفظ بـ ضحكتي حتى في أوج حزني و وجعي...(القطة الضحوكة)"لاه"


اليوم هذا أنا أُم حتى تَعود أُختي من السفر..من تايلند..نور ابنتها حبيبة قلبي تخلد في نومها برفقتي
وألعابها تُزين المكان بالجمال













وعبآدي سُكر حيآتي ف الصورة أعلاه يُملي الدنيا جمالا ونشوة الفرح تعتري الوجدان رغمًا عنا..
/


لأول مرة لا أعرف كيف أصنع الكلمات حروفًا في وصفهم..هُم ملائكة الرحمنْ:
نــــور..شمعة تتدلى بأوردة قلبي..تُنير الشرايين حُبًا وجَمالا..

عَبدالملك: نهر يتدفق بالدلال..هو مرآة تعكس الطفولة بأروع مكامن الوجدان..



واللقاء مع ميمي يدوم في حديث أخر مليء بالسرد المفيد بعيدًا عَن هَذه الخربشات
الغير مرتبة..
/

لكُل مَن يَمر مِن هُنـــا..لـ يتهاتف القلب بالدعاء لـ حبيبي عبآدي وحبي نور


:)


سربٌ من الحَمام الزاجل يُغرد على سَماء حُبكم ..."مجرد هلوسات عابرة"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق