الأحد، 19 يونيو 2011

رَسائلٌ مِنْ القَلبِ إِلى[My Lover]../




مَساءُ الحُب يَا قَلبي..
مَسآء الشوق يَا نَبضيْ..

هي SmS أبعثُها إليه بِكُل زوايا الروح..
لـ تَصنع من الدَم مِسكًا يُعطر بقايا الجُروح..


(1)

I miss you dear
I miss those days
when you were close
our hearts they were so sure
our love it was so pure
my eyes shed no tear
with you in sight so near
my face was a rose with you around
my dear
my last words now I must declare
''Please darling I want you to take
great care''.


(2)

هي رَسائلٌ مُطرزة بالعشق..
هي بعض آياتي التي أتلوها على إنفراد
أُرددها هواده
أرتشف منها ابتسامة الحُب الموشوم وجَعًا
أنتثر كفرط سبحة بين حروفها
أُعانقها..ولي مِن عِناقها حُلم يسكن الروح


(3)

أَتعلم..؟
جَاء عيد النيروز في غفلة من عناق
وَددت أَن ألتهم بقايا أنامل من شمع هي كُلها
لي شمع


(4)
وأشفقت السماء من تباريح وجدي
وأمطرت كينونتي ورمق الخوف يحدوها
ويشعلني فيها تنور البوح
ويأبى الوجع إلاّ أن يتم وزره ..!!!



ويبقى العشق يخيم على شطآني

انتهى الرصيد حتى إشعار آخر

:)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق