هُناك مَع الحَرف نُحلق فَوق الغُيوم..بَينَ رَذاذ رَطب مُنعش
تَشكل قَوس قُزح وأبهر العَالم بِجَمالهِ وأَلوانهِ ..
رأتهُ كُل العُيون..لَمستهُ كُل القُلوب..حتى كفيف البَصر..
بذاك الوسام ولدت حَفنة مِن ضوء كَبُرت بمشاعرهم..وترعرعت بتألفهم..
ذآك المَكان يُشعرني بأني[انسان]..أصرخ بأعلى نبضي..أُنادي بِملء حَنجرتي..
هُم بمشاعرهم مِثالًا لـ الأخوة..والأدب..و رونق الحَرف..نَدى يُريح الزَهرة المثقلة بـ الحنين
والأشواق..حنتها قطرات المطر بعد الضباب..
مآ أَجملها من قطرات حينما تتقاطر على الروح بقرب منتدى مشاعرهم الأدبية..
هي لَيست أُولى المُنتديات التي أضع حرفي بها ولكن شيئًا ما بحناياها[جذبني]..
مُحمد آل مهيد أَيُها الشاعر العربي الماجد..شُكرًا لَكّ يا مُحيي الربيع..لَو لاكم ما زاد الربيع
اخضرارا وما تفتحت أزهار وانتصبت الأغصان..
مشاعرهم الأدبية:روح تسري في شرايين الصفحات..تَعبق بعطر الكَلمات..تَنبض بالحياة والدفء
سَآدة(مشاعرهم الأدبية)، سيروا وعين الله ترعاكُم..أُختكم :عَبير..








