الأربعاء، 29 يونيو 2011




فنجان قهوتي ينثر قتامة مشاعري
إني لأشتهي إرتشاف قهوة بطعم شفتيك
وثرثرة وريديك..
تُصلني لـ الأبهر والشرآيين..

أشتهي قتامة القهوة إن سآل على أوتار الروح
بريآح قلبك ورياحين حُبكَّ..!


كم أشتهي أن أنهي قهوتي لـ أسكب الفنجان وردًا على
كَفيكَّ واقرأ الحُب بـ تشابك يدي مع يدكَّ.../
وأصنعك سُكر يذوب بين أوردة روحي أتذوقه
بـ نكهة الحُب..
وأحتسي الوجدان شهدًا أسكبه لـ يتقاطر فَرحًا
بـ عطر الوجد..
كم وددت أن أحتسيك انبهارا
أحرر كفيك من خد القمر..
وأصنع من عطرك روحًا أُخلطها ضمن مُعادلة الأوكسجين
أمرر انفاسك عبر شرياني



 لـ أتنفسك..




لكُل مُتنفسي عُطري ومتصفحي حُروفي.."دعوة"


هناك تعليقان (2):

  1. إشتهآآء الحُب بقهَوة إغوآآؤ للروح أن تتذوقهآ
    ولآ تَشبع مِنهآ
    لِدعوتِك لقهوة وآرفَة بالعطآآء شَرفْ

    أهنيكْ على قَلمِك

    دمتي بخير

    ردحذف
  2. هو الحب يغوينا عن المرارة ويُذوقنا
    حلاوة العلقم في تنوء الوجع...


    دومًا لحضوركِ نكهة خاصة كـ لذة السكر
    الذي يذوب على فتات قهوتي فـ يجعلني
    أرتشف الجمال والحلاوة منها



    ندية أنتي يا عازفة الألحان العطرة...

    ردحذف