الثلاثاء، 17 مايو 2011

أَرسم آمالك أزاهير وَعبير..[!]

يَقُولون إن تَاريخ الميِلاد مُؤثر جِدًا في عَقلية المَرء..في روحه..أَفكاره..قراراتهِ..
ولدتُ في يَومٍ عَآصف مُتقلبْ، هَكذا تَقول الأَرقام المُصطفة بِشكل أَنيق في
شَهادة مِيلآديْ..العَآكس لـ مَزاجيتي الشَديدة وَتَقلباتي الروحية..!
لآ أَعلم كَيف سـ تَجتمع الرِقة والقَسوة في قَلب وآحد[مُعقد]..
الذكاء والغَباء في وريد عَقل هادي..
يَقولون: عَبير دَومًا مُختلفة..!
كُنت أَتساءل أَين يَكمُن الاختلاف..[؟]
التَناقُض الغَريب حَد التَطرف..أَم الطيبة الُمفرطة حَد السَذاجة...
أَم أَنني مَولودة رَبيعية، وُلدت مِن رَحمِ مايو وَعلى وَجنتيها قَطراتٍ
من العِطر..وبـ وجنتيها زَخات من المَطر..
ثِمة سَوسنات حُب تُزهر على ضِفتي الروح..تَزهر براعمها رُغمًا عن حَباتِ
الرياح التي تُدمي وُجوه المتلقين لَها..
هي تَمامًا كَافية لـ جَرح الروحِ وإِدمــاء كَرامتها..
بـ قلبٍ عّيا يتوب..
كل ما أمنعه..يِرجــع يِذوب
قَلب بِغيته عـــــون
قَلَبْ عَليّ[فَرعـــــون]..!
بـ يوم ميلادي لا أَقبل التَهانـــي..فقط أود أن
أنفث بوحي وأسير عبر طُرقات الوصول إلى محط حرفي
أتكوم بداخل معطفي الأسود..وأروي نظراتي خلف خصلات
الهواء الناعسة..
لآ أود مقابلة أَحد..أَتحدث مَع أَحد..يرآني أحد..يَقرأني أَحد
أركل أحجار اليأس يَمينًا ويسارًا فـ إماطة الأذى عَن الطَريق صَدقة..

أَغني بابتسامة مُطرزة بـ الوجع على فتات رَغيف مِن هَذيان..
لـ أُمارس أَكله بشراهة فـ ينبت عظمي من هجين الجنون..مع قليل من السموم
و
ح
ي
د
ة
يقول حامد زيد:
دور بصدري وطن واستعمره**عندك من الضلع الأول للأخير

آل عِطــر تَقول:
كل صدري لك وطن واستثمره**ارسم آمالك أزاهير وعبيــــــر

هناك تعليقان (2):

  1. من أجمل ما قرأت لك .,
    وكأنني أغوص في تواريخ تتأصل فيها الحكاية حتى ظننت أنني أنتِ .!

    ردحذف
  2. عيد ميلاد سعيد ..يا أجمل عبير



    الله هلت الانوار بميلادك ايتها الرائعة





    أنتي والفرح أصحاب،ولكن هل انتي من خلق الجمال أم أن الجمال يخجل من ناظريك فـ يسجد ابتهالا لروعتك؟



    ميلادك شامخ

    ردحذف